«طيران الجزيرة»: استثناء المواطنين الموجودين في لبنان من رسوم تغيير الحجز

أعلنت شركة طيران الجزيرة الكويتية، اليوم الاثنين، استثناء جميع المواطنين الموجودين حاليا في لبنان الذين لديهم حجوزات على رحلات الشركة من بيروت إلى الكويت من رسوم تغيير الحجوزات.

وقالت الشركة في بيان صحافي ان هذا الاستثناء جاء نتيجة للأوضاع الأمنية الحالية في لبنان وتسهيلا لمغادرة المواطنين للأراضي اللبنانية بالتنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة الكويتية في بيروت والجهات المعنية الأخرى.

وأضافت أنها منحت تأمين رحلات عودة لجميع المواطنين الذين لديهم حجوزات على رحلات الشركة من بيروت إلى الكويت أولوية وذلك تجاوبا مع بيان وزارة الخارجية الذي دعا المواطنين الكويتيين الموجودين في لبنان إلى المغادرة على وجه السرعة.

وأكدت أنها تقدم كل التسهيلات والمعلومات اللازمة للمواطنين عبر مكتبها في بيروت، مشيرة إلى أن موظفيها على أتم الاستعداد لتقديم كل الدعم والإجابة على استفسارات المواطنين على مدار 24 ساعة.

وأوضحت أن رحلاتها من وإلى بيروت تسير حسب جدول التشغيل الاعتيادي دون توقف لافتة إلى أن استثناء المواطنين من رسوم تغيير الحجوزات مستمر إلى إشعار آخر.

وكانت وزارة الخارجية الكويتية دعت الخميس الماضي المواطنين الكويتيين المتواجدين في لبنان إلى المغادرة فورا نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها الجمهورية اللبنانية وحرصا منها على أمن وسلامة المواطنين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*