عبدالله جابر : تحرير عدد (254) مخالفة اعلان وتحصيل رسوم بلغ خمسة الالف وثلاثمائة دينار

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة والتي شملت التفتيش على (المحلات – الاسواق المركزية – التعديات على املاك الدولة – العقارات المخالفة للائحة البناء – السيارات المهملة) خلال شهر اغسطس الماضي حيث بلغ إجمالي قيمة الرسوم المحصلة خمسة الالف وثلاثمائة دينار .
و في هذا السياق أوضح رئيس قسم ازالة المخالفات المهندس عبد الله جابر بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية بناءاً على تعليمات مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار من قبل مفتشي القسم ،مشيراً إلى أن ماتم تحصيله من رسوم خلال أغسطس الماضي قد بلغ خمسة الالف وثلاثمائة دينار.
  وأضاف جابر بأنه تم تحرير عدد (254) محضر مخالفة اعلانات وتوجيه عدد (39) انذار ورفع وإزالة عدد (35) اعلان إلى جانب تحرير عدد (122) محضر مخالفة اغذية وإعطاء عدد (25) انذار، فيما شملت مخالفات النظافة العامة وإشغالات الطرق تحرير عدد (41) مخالفة إلى جانب وضع عدد (55) ملصق للسيارات، عدد (15) ملصق ازالة منشاة واعطاء عدد (10) تعهد .
وأشار جابر بأنه تم توجيه عدد (40) انذار للمباني المخالفة وتحرير عدد (2) مخالفة للعقارات المخالفة لائحة البناء ، بالإضافة إلى اعطاء عدد (15) تعهد فيما تم الكشف على عدد (95) عقار لإيصال التيار الكهربائي.
ولفت جابر بأنه تم رفع وإزالة عدد (3) تعديات على املاك الدولة إلى جانب غلق عدد (14) محل غلق اداري وفتح عدد (2) محل فتح دائم .
وشدد جابر على اصحاب المحلات والمطاعم التقييد باللوائح وأنظمة البلدية حتي لا يعقوا تحت طائلة المساءلة القانونية ، مشيراً بان الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالف. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*