عبد العزيز القحص: دورة القحص تشهد تطورا كبيرا ومنافسة شديدة بين الفرق ولا حظنا حرص الاندية على ارسال كشافين لاختيار المواهب.

معلنا ان التسجيل سيستمر لغاية 5 اكتوبر

خاص – الشعلة الإلكترونية:

اعلن مدير قطاع الناشئين في الاتحاد القحصي لكرة القدم عبد العزيز مشعل القحص عن إقامة دورة القحص للسنة الرابعه على التوالي ولمختلف المراحل، لافتا إلى ان هذه الدورة ستضم مواليد 2001 _2002 _2003، ومشيرا في الوقت ذاته انها تحت رعاية السيد فهد عبدالله القحص الذي تكفل بها مع جزيل الشكر على هذه الرعاية.
وقال عبدالعزيز في تصريح خاص ” للشعلة الإلكترونية ” ان دورة القحص تشهد تطورا ومنافسه بين الفرق المشاركه التي تطمح بالظفر بلقب الدورة، موضحا بأن الجميع يستطيع المشاركه في هذه الدورة وذلك لحرصنا على اكتشاف اكبر عدد من المواهب والتنافس الحبي بين الناشئين، والاستمتاع، الى جانب انهم يقضون وقت فراغهم في الرياضه. 
وتابع: اننا لاحظنا حرص العديد من الانديه على ارسال مدربين وكشافين لاختيار افضل المواهب وصقلها في الانديه، مبينا ان البطولة البطوله بخروج المغلوب، وكل وفريق يتكون من 7 لاعبين اساسين و2 احتياط، ومنوها ان التسجيل سيستمر لغاية 5 اكتوبر من اجل اتاحة الفرصة للجميع بالتسجيل في الدورة.
واعرب عبدالعزيز القحص عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد القحصي لكرة القدم السيد ابراهيم الحميدي القحص، وإلى أعضاء الاتحاد على تذليل كافة الصعوبات واعطائه كافة الصلاحيات لتنظيم هذه البطوله، متمنيا ان اكون عند حسن طن الجميع بي ولجميع الفرق كل التوفيق والنجاح.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*