عروض نوفمبر بأرباح 0% من «هوندا الغانم»

أطلقت هوندا الغانم، الوكيل الحصري للسيارات والدراجات والمعدات البحرية لهوندا في الكويت، أحدث عروضها لشهر نوفمبر التي تمنح عملاءها فرصة امتلاك إحدى سياراتها الشهيرة التي تتراوح ما بين سيارة بايلوت العائلية وسيارة سيفيك 1.6 و2.0 ليتر وسيارة أوديسي جي بأقساط بأرباح %0 لمدة خمس سنوات ومن دون دفعة أولى.
كما تضم عروض هوندا الغانم لهذا الشهر عرضا حصريا على سيارة أكورد من فئتي السيدان والكوبيه، إذ تعرض سيارة أكورد سيدان بسعر غير مسبوق بقيمة 5999 دينارا، في حين أن الكوبيه بسعر 6999 دينارا.
وتكشف هوندا الغانم كذلك خلال شهر نوفمبر عن سيارة أوديسي 2018 الجديدة كلياً التي تم تصميمها لاستعادة عرشها مجدداً في قطاع سيارات الميني فان. فسيارة الجيل الخامس تم تزويدها بتكنولوجيا متقدّمة يتم استخدامها للمرّة الأولى كنظام Cabin Watch ليتمكن السائق والراكب الأمامي من مراقبة مقاعد الصفين الثاني والثالث، ونظام Cabin Talk ليتمكن للسائق من التواصل عبر مكبرات الصوت لركاب الصفين الثاني والثالث، وأيضاً ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ومقاعد Magic Slide التي تُتيح للصف الثاني حرية الحركة وتخصيص الوضعيات المناسبة أو لتسهيل الدخول إلى الصف الثالث من المقاعد. وتم تصميم الأوديسي بشكل أكثر عصريةً وأناقةً، حيث تمت إضافة الشبكة الأمامية المزودة بجناح طائر الشهيرة لدى هوندا، وأمامها مصابيح هالوجين (متوافرة في فئتي LX وEX-L) وكذلك مصابيح LED أمامية بخاصية التشغيل الأتوماتيكي لتكون فعالة في استهلاك الطاقة.
وتشتهر هوندا بسياراتها العائلية والعملية والشبابية لتستهدف بها جميع فئات المجتمع، ومن الطرز التي يسري عليها العرض: بايلوت، أكورد بفئتي سيدان وكوبيه، سيفيك 1.6 و2.0 ليتر، أوديسي جي.
تقدم هوندا الغانم أيضاً العديد من فئات السيارات والدراجات النارية التي تخدم احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وذلك في معارضها الكائنة في منطقتي الري والشويخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*