«فوزي المجدلي»: لا استثناءات في البصمة

قرر الأمين العام لبرنامج إعادة الهيكلة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي إلغاء إعفاء البصمة وعدم استثناء أي من الموظفين منها، بناء على قرار مجلس الخدمة المدنية.
وأشار التعميم الى اقتصار الاعفاء من البصمة على الموظفين من ذوي الإعاقة الشديدة أو الذهنية أو المتوسطة بشرط تقديم شهادة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بما يفيد عدم تمكنهم من البصمة، مشدداً على ضرورة التزام جميع الموظفين من الفئات التي كانت معفاة من البصمة لإثبات الحضور والانصراف، حيث من المقرر أن يتم تفعيل النظام على جميع الموظفين اعتباراً من أول شهر أكتوبر المقبل.

مذكرة تفاهم
إلى ذلك، وقع برنامج إعادة الهيكلة واتحاد الطلبة الكويتيين داخل البلاد وخارجها مذكرة تفاهم دعما لخطط البرنامج وحسن استخدام الفرص المتاحة وتنميتها وتهيئتها لاستقطاب العمالة الوطنية لحثها على العمل في القطاع الخاص اضافة إلى تنظيم التعاون المشترك بينهما في إطار مذكرة تفاهم تم التوقيع عليها بين الطرفين. وقال أمين عام البرنامج فوزي المجدلي في تصريح أمس، ان التعاون جاء لحصر التخصصات الأكثر طلباً في احتياجات سوق العمل ودعم التوجه لتنفيذ المشاريع بين الطرفين، وتوجيه الدعوة للبرنامج كلما أمكن ذلك للانضمام والمشاركة والحضور في اجتماعات اللجان والفرق العمل المتخصصة في ما يخص قطاع الشباب عموماً وقطاع الطلبة على وجه الخصوص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*