«فولكس واجن أرتيون» الجديدة كلياً… كاريزما رياضية ورحابة استثنائية

تتوسع طرازات «فولكس واجن» في الكويت، مع إطلاق أحدث طرازات «أرتيون» الجديدة الكلياً، رسمياً في معارض الشركة.

وتتمتع «أرتيون» الجديدة بمظهر متميز جدا يعكس الكاريزما الرياضية في التصميم الخارجي، ورحابة استثنائية للمساحة الداخلية للمركبة.

ولا تقتصر سبل الراحة على تجربة القيادة فقط في طراز «أرتيون» الجديد، بل بالإضافة إلى إتاحة سعة تخزين كبيرة تتراوح بين 563 و1557 لتراً.

ويمتاز الطراز الجديد من «أرتيون» بأنظمة مساعدة سهلة الاستخدام ولوحات تحكم الكترونية لسهولة حركة عجلات القيادة.

كما ينطلق طراز «أريتون» بأنظمة المعلومات والترفيه وتوظف التحكم المبتكر عبر الإيماءات، وتشمل نظام العرض الرئيسي ونظام الملاحة الاختياري «ديسكفر برو» بتصميم زجاجي لافت وشاشة ذات 9.2 إنش.

ويستمر التطور والابتكار التكنولوجي ويظهر في أنظمة المساعدة المبتكرة التي تتميز بها طرازات «أرتيون» الجديدة، إذ تشمل تلك الأنظمة نظام التحكّم بالسرعة ويعد أحد أهم أنظمة مساعدة السائق وأكثرها فائدة حيث يمكن ببساطة تحديد السرعة القصوى للتأكد من عدم تجاوزها.

كما تقدم الأنظمة مزايا استخدام معلومات أنظمة الملاحة والإشعارات الضوئية في مصابيح الانعطاف الديناميكية، التي تساعد السائق على رؤية المركبات الآتية بشكل أفضل، إلى جانب إبراز المركبة لمستخدمي الطريق الآخرين. وتبرز أنظمة السلامة والتي تستخدم أنظمة الإبقاء عن المخاطر، كما تعمل بالاستشعارات لتقليل سرعة السيارة في حال أصيب السائق بأي ظرف صحي يجعله عاجزاً عن القيادة الآمنة، بالإضافة إلى الإعداد الذي يقوم بتفعيل أضوية التحذير وتقود المركبة لأقرب حارة آمنة.

وتنطلق «أرتيون» الجديدة بباقاتها الأساسية، والأنيقة، و«R-Line»، وتتمتع بملامح تخطف الأنظار، أما «أرتيون R-Line» فتعزز الطابع الرياضي في كافة تفاصيلها العملية.

كما توفر باقة «R-Line» إمكانية إضافة بعض الاختيارات المميزة لتناسب أسلوب السائق، وتشمل تلك الاختيارات السقف البانورامي القابل للانزلاق، والتكييف الهوائي بثلاثة اعدادات، وتفعيل وظيفة التدليك للمقاعد الأمامية، وعجلة القيادة متعددة الوظائف والمقاعد المكسوة بجلود «نابا» ذات اللونين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*