كوتينيو عن انتقاله إلى برشلونة: «حلم تحول إلى حقيقة»

أعرب النجم البرازيلي فيليب كوتينيو عن سعادته بالانتقال الى برشلونة الإسباني، متحدثا أمس الأحد عن «حلم تحول الى حقيقة» بعد ظهوره في ملعب «كامب نو» للمرة الأولى عشية تقديمه رسميا كلاعب في النادي الكتالوني.

وفي شريط فيديو قصير نشره برشلونة، قال كوتينيو «جمهور برشلونة، أنا هنا الآن. إنه حلم يتحول الى حقيقة! أمل أن أراكم غدا» عندما يقدمه النادي الكاتالوني رسميا.

وتواجد كوتينيو (25 عاما) في ملعب «كامب نو» أمام عدسات الكاميرات وهو يرتدي سترة رياضية بألوان برشلونة، وذلك بعد يوم على توصل الأخير الى اتفاق مع ليفربول الإنجليزي يقضي بتخلي الأخير عن البرازيلي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو.

وقسمت الصفقة بين بدل انتقال يبلغ 120 مليون يورو، ومكافآت وحوافز تصل لـ 40 مليونا – بحسب التقديرات.

وبعد تحقيق الحلم الذي سعى الى تحويله لحقيقة الصيف المنصرم دون أن ينجح في اقناع ليفربول بالتخلي عنه، أكد كوتينيو أمس الأحد «الآن، أريد أن ألعب، الفوز بالألقاب وأن أجعل الجماهير سعيدة. هذه هي أهدافي» بحسب ما قاله تلفزيون النادي.

وسيلتحق كوتينيو بالأوروغوياني لويس سواريز الذي لعب الى جانبه في ليفربول طيلة 18 شهرا، قبل أن يقرر الأخير الانتقال الى «كامب نو» في 2014.

وأشار كوتينيو الى أنه يتطلع للعب الى جانب زميله السابق والأرجنتيني ليونيل ميسي وأندريس انييستا، وهم اللاعبون الذين اعتبرهم «مثالا يحتذى به».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*