محافظ #الجهراء ومدير المعهد العالي للطاقة عقدا إجتماعا لبحث التعاون والشراكة في مجال التدريب والدعم الفني الهندسي

عقد الفريق م.فهد الأمير محافظ الجهراء اجتماعا مع مدير المعهد العالي للطاقة ب‍الهيئة العامةللتعليم التطبيقي والتدريب م.أسامة الدعيج، لبحث التعاون الوثيق والشراكة الدائمة بين المحافظة والمعهد.

حضر الاجتماع كل من د.عبدالله العوضي رئيس مركز الأمن الاجتماعي لمحافظة الجهراء ود.محمد بن سلامة رئيس مكتب ضبط الجودة ود.وليد ظبية وم ..خالد بوهندي رئيس اللجنة الإعلامية بالمعهد العالي للطاقة.

رحب محافظ الجهراء في بداية الاجتماع بمدير المعهد العالي للطاقة م.أسامة الدعيج والوفد المرافق له، وقدم الدعيج عرضا تقديميا متكاملا شرح فيه الدور الذي يقوم به المعهد العالي للطاقة والامكانات المتعددة التي يتميز بها من طاقم عمل متميز ذي خبرة هندسية ومختبرات وورش على أعلى مستوى، وشرح مدير المعهد استراتيجية ورؤية الادارة الحالية في تحقيق أهداف المعهد بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للكويت.

واشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به المعهد والامكانات التي يضمها ويسخرها لخدمة الكويت، وقد اثمر الاجتماع بين الجانبين انطلاق تعاون وثيق بين المحافظة والمعهد يترتب عليه شراكة دائمة في مجال التدريب والدعم الفني الهندسي، يتم التحضير لها من خلال الاجتماع المقبل والذي تم الاتفاق بأن يكون في مقر المعهد العالي للطاقة بالشويخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*