مشعل الأحمد: دعم لا محدود للحرس الوطني

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحم حرص القيادة العليا للحرس الوطني على توفير كل الدعم لتطوير أساليب التدريب التي تسهم في مواكبة المستجدات الحديثة بالمناهج العسكرية حتى يواصل الحرس مسيرته على درب التميز ومساندة الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.
جاء ذلك في بيان صادر عن الحرس الوطني بمناسبة تكريم مجموعة من ضباط مديرية التعليم العسكري لتميزهم في إعداد وتخريج دورات الحرس خاصة دورة المستجدين الأغرار رقم 48 والدورة الأولى للقوات الخاصة.
وأثنى الشيخ مشعل الاحمد وفقا للبيان على مستويات الخريجين وقدراتهم على استيعاب المحاضرات النظرية والتدريبات العملية مشيدا بما تخلله الحفل من عروض عسكرية وفقرات متميزة عكست المستوى المتطور لمنظومة التدريب في الحرس الوطني.
واشاد بالجانب المعنوي المتمثل في تكريس صفة الوفاء للقادة والزملاء من خلال تنكيس السلاح لذكرى وكيل الحرس الوطني السابق الفريق ناصر الدعي والحارس وطني تحت التدريب عبدالله سالم.
واكد سعي (الحرس) على المضي قدما في تطبيق وثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 (الأمن أولا) الساعية إلى الارتقاء بالعنصر البشري.
حضر التكريم وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وقائد العمليات والخطط اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب ومدير مديرية التعليم العسكري العقيد الركن ناصر علي وعدد من القادة والضباط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*