مشعل العيار: الكلاب الضالة أصبحت خطيرة وعدوانية وباتت تُهاجم المارة ولم نجد آذاناً صاغية لمطالبتنا للقضاء عليها

• محملا وزارتي البلدية والتربية تفاقم الظاهرة.

أعرب مختار منطقة الواحة في الجهراء مشعل مبارك العيار عن إمتعاضه الشديد جراء الحادثة الأخيرة التي تعرض لها أحد العاملين في الجهراء القديمة نتيجة تعرضه لهجوم من قبل الكلاب الضالة، مبينا أن ناقوس الخطر قد قرعناه منذ سنين سابقة من خلال تسليط الضوء على هذه الظاهرة التي صارت مخيفة لجميع الأهالي.

وقال العيار في تصريح صحافي ( للشعلة الإلكترونية ) أن هذا الهجوم ليس الأول فقد تعرض أُناس كثيرون لهجوم مثله إلا ان الله سلّم عليهم ولم يصابوا بأذى، موضحا اننا طالبنا مرارا وتكرار الجهات المعنية لعمل الاجراءات اللازمة التي من شأنها أن تقضي على هذه الظاهرة إلا أننا لم نجد آذانا صاغية فتفاقمت المشكلة وباتت خطيرة جدا.

وكشف العيار ان الكلاب الصالة أضحت تتخذ من المدارس المهجورة الموجودة في المنطقة سكناً لها منذ إخلاءها، مما زاد الطين بلة لأنها ستتكاثر بلا شك جراء اتخاذها تلك المدارس سكنا ومرتعا، مؤكدا أن الجميع على علم ان سكن تلك الكلاب هي المدارس المهجورة التي باتت خاوية على عروشها منذ سنين.

وحمّل العيار وزارتي البلدية والتربية مشكلة الكلاب الضالة جراء تقاعسهما عن أداء واجبهما مما جعل هذه الظاهرة تتفاقم بشكل كبير جدا، الأمر الذي جعلها عدوانية للغاية وباتت تهاجم المارة وكل من تشاهده، مطالبا تلك الوزارتي التحرك السريع وعمل اللازم الذي من شأنه القضاء على هذه الظاهرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*