معربا عن فخره باللاعب احمد نقا المطيري بحصد الذهبية

فهد ابو شيبة: هذا الانجاز غير مستغرب على ابناء الكويت وخصوصا من ذوي الاعاقة، لانهم عودونا دائما على تحقيق البطولات والانجازات.

اعرب الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للصم فهد صياح ابو شيبة عن فخره واعتزازه باللاعب احمد نقا المطيري بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية وتحقيق رقم قياسي مقداره 16.61 ثانية في مسابقة الكراسي المتحركة بأولمبياد ريو 2016، مثمنا له هذا الفوز الذي سُجل بإسم الكويت على الرغم من الصعوبات التي واجهته الا انه كان على قدر من المسئولية.

وقال ابو شيبة في تصريح صحافي ” للشعلة الالكترونية ” ان هذا الانجاز غير مستغرب على ابناء الكويت وخصوصا من ذوي الاعاقة، لانهم عودونا دائما على تحقيق البطولات والانجازات، داعيا المسؤولين إلى إقامة حفل إستقبال وتكريم لهذا البطل الذي يستحق فعلا ان نحتفي به بعد هذا الانجاز.

وأضاف ابو شيبة ان هذا الانجاز ما هو الا رسالة واضحة للجميع بأن ذوي الاحتياجات الخاصة قادرين على رفع اسم الكويت في كل مناسبة يشاركون فيها، كما انهم صنعوا الانجازات منذ القدم عبر مشاركاتهم السابقة، مشددا على ضرورة دعم هؤلاء الرياضيين والوقوف خلفهم حتى ننهض بهذه الفئة وتنهض هي ايضا بتحقيق الانجازات التي تسجل بإسم الكويت.

ودعا ابو شيبة القائمين والمسؤولين الى عمل حفل إستقبال وتكريم يليق بهذا البطل الذي رفع علم الكويت وحقق الانجاز المشرف، سائلا الله تعالى ان يديم عليه وعلى اخوته من اللاعبين دوام التقدم والازدهار، وان يعيد لرياضتنا رونقها وجمالها وتعود كما كانت في السابق في انجازاتها وتحقيقها للبطولات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*