مكة.. مناقشة الخطة الإعلامية لبرنامج «خدمة الحاج.. أمانة»

زار المشرف العام على العلاقات العامه والاعلام بوزارة الشؤن البلدية والقروية، حمد بن سعد العمر، إدارة الاعلام والنشر والمركز الاعلامي بأمانة العاصمه المقدسة ، اطلع خلالها على التجهيزات والاستعدادات الخاصة بتنفيذ الخطه الاعلامية خلال موسم حج1437هـ .

وتجول “العمر” في ارجاء المركز الاعلامي مشاهدا التجهيزات التي وفرتها الامانة والتقنيات والكادر البشري وأهمية تكثيف الجهود الاعلامية خلال هذه الفترة .

كما عقد “العمر” اجتماعا حضره مساعد مدير عام العلاقات العامه والاعلام بأمانة العاصمه المقدسه، سمير فقيها، ومدير ادارة الاعلام والنشر، اسامه زيتوني، ومساعد مدير ادارة الاعلام والنشر، عماد السعدي، ومدير العلاقات العامة، ممدوح الدهاس، وعدد من منسوبي المركز الاعلامي بالامانة والإعلاميين، وتم خلال الاجتماع مناقشة الخطة الإعلامية للبرنامج، واستعراض عدد من الموضوعات المدرجة، وآلية العمل خلال موسم الحج بما يحقق تميز العمل الإعلامي ويبرز جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن في رؤية إعلامية فريدة ومتميزة.

وثمن المشرف العام على العلاقات العامه والاعلام بالوزارة، الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية لإدارة الاعلام والنشر بالامانة ، مؤكداً أهمية مضاعفة الجهد لإبراز الدور المهم لمل تقدمه الوزارة من خدمات خلال الموسم وللامانة بشكل خاص ، وبما يعكس حرص القيادة الرشيدة على توفير كل السبل لخدمة ضيوف الرحمن وقاصدي البقاع المقدسة .

يذكر أن إدارة الاعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة أطلقت حمله إعلامية مكثفة وخطة توعوية تثقيفية تحت شعار ( مكه..تجمعنا ) ، وشملت عدة مراحل وصولا الى موسم الحج الذي نحن الآن بصدده ، وهي تهدف في مجملها الى توعية وتعريف الجمهور حول خدمات وانشطة الامانة المختلفة خلال المواسم ، مع تكثيف الحملة الاعلامية في موسم الحج كونه يتطلب المزيد من التقنين في هذا المجال ، حيث تركزت الخطة الإعلامية لموسم حج هذا العام 1437هـ على ثلاث محاور إعلامية رئيسة هي المحور المرئي ومحور النشر والتوثيق ومحور الإعلام الجديد ، وتم اطلاق هاشتاق للخطة تحت شعار “خدمة الحاج .. أمانة”.

f-221554448f-221554445

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*