منصور العنزي: تخصصت في علاج الاعصاب بفضل الخبرة التي امتدت لعشرين عاما وحالات الشفاء مبهرة من خلال الأعشاب

” لكل عصب أعراض مرضية وتأثر على صحة المريض بدنيا ونفسيا “

” طريقة العلاج التي أستخدمها من خلال الاعشاب والصبخات “

” العلاج بالكي نادرا ما أعالج به المرضى واستخدمه للحالات المستعصية “

– حوار الشعلة الإلكترونية:

‏اكد المعالج الشعبي من دولة الكويت منصور العنزي ان علاج الاعصاب يتطلب الخبرة والمهنية الكاملة التي تساعد المعالج لعلاج المريض. مشيرا الى انه تخصص في علاج العصب الخامس والسابع والعاشر التي تعد من الاعصاب القحفية الاثنى عشر التي تصيب الانسان، لافتا الى ان جميع الاعصاب تنشأ بالدماغ وتنتهي داخل جسم الانسان.


‏وقال العنزي في لقاء صحافي مع ” الشعلة الإلكترونية ” ان لكل عصب من تلك الاعصاب أعراض مرضية تصيب الانسان وتتسبب في التأثير السلبي على صحته البدنية والنفسية، منوها الى ان لكل مرض طريقة للعلاج وعن طريق الاعشاب والصبخات والتدليك، موضحا ان مدة العلاج بحسب حالة المريض التي قد تستغرق ليوم او يومين او اكثر.


‏واضاف العنزي ان الكي هو أخر العلاج بالنسبة لي وانا لا انصح به الا في الحالات التي لا تستجيب لعلاج الاعشاب وهو من الامر النادر الذي اقوم به، مبينا ان نسبة العلاج والشفاء كبيرة جدا بفضل الله، متمنيا للجميع الشفاء والسلامة من جميع الامراض. تفاصيل اللقاء في السطور التالية:


‏س/ منذ متى وانت تمارس العلاج بالاعشاب؟

‏- بدأت العلاج بالاعشاب منذ ٢٠ عاما الامر الذي اكسبني الخبرة الكافية والمهنية بالعلاج.


‏س/ وهل تعالج الاعصاب بالاعشاب؟

‏- بكل تأكيد اعالجها ومن فضل الله حققت نجاح كبير في العلاج.


‏س- وماهي الاعصاب التي تعالجها؟

‏- اعالج العصب الخامس والسابع والعاشر ولكل من ذلك اعراضه وطريقة علاجه.


‏س- هل لك ان تفيدنا ما هو العصب الخامس والسابع والعاشر؟

‏- العصب الخامس والسابع والعاشر هي من الاعصاب القحفية الاثنى عشر التي تنشأ بالدماغ وتنتهي داخل جسم الانسان، والعصب الخامس هو العصب الذي يغذي العين، ومن اعراضه ألم في العين وكذلك ألم في قمة الرأس وزيادة العصبية والتوتر والأرق.


‏س/ وما هي طريقة علاج العصب الخامس؟

‏- طريقة علاجه بالاعشاب ومن خلال صبخة توضع على الرأس لمدة ثلاث ساعات على مدى ثلاثة ايام ونتائج الشفاء وصلت لتسعين بالمية. 


‏س/ وماذا عن العصب السابع؟

‏- العصب السابع هو العصب الذي يغذي الوجه.


‏س/ وكيف تعالجه؟

‏- اعالجه بالصبخة واعشاب تدليك وزيت تدليك وفترة علاجه تكون من سبعة الى تسعة ايام ونتائجها مبهرة.


‏س/ وما هو العصب العاشر؟

‏- العصب العاشر هو العصب الذي ينشئ بالدماغ وينتهي بالأمعاء. ويسمى عصب التوازن والعصب المعدي وكذلك العصب الحاير، وسمي الحاير لان العلماء حاروا في علاجه، وهو عصب يرسل إشارات حسية وعصبية من جهاز المخ الى سائر الجسد. وهو المسؤول عن الحرارة والرطوبة واليبوسة والبرودة في جسم الانسان.


‏س/ وما هي اسبابه؟

‏- اسبابه تكمن بتأثره بالبرد الناجم عن الاستحمام والنوم على التكييف والرأس مبتل بالماء، وكذلك أكل الفلفل والدقوس بشراهة، واكل الاشياء الباردة جدا مثل الثلج والمشروبات الباردة. 


‏س- هل له مسمى عند اهل البادية؟

‏- نعم، يسمى عند اهل البادية ” خشة برد “.


‏س/ هل له أعراض واضحة ومؤذية؟

‏- نعم، من اعراضه انه يسبب أرق وقلة نوم وتوارد افكار وساوس ونسيان وعصبية زائدة وصداع متكرر وتشويش بالسمع وصوت بالاذن، وبالنسبة للعيون فإنه يتسبب بوجود ضباب داخلها واحمرار وسواد للجفون، وبالنسبة للحلق فإنه يسبب صعوبة البلع وتغير في الاحبال الصوتية، وبالنسبة للصدر فإنه يسبب ضيقة وكآبة وخوف ودقات قلب سريعة، وبالنسبة للامعاء فإنه يؤدي الى لوعة وغثيان وترجيع متكرر واسهال وامساك وألم اسفل البطن ومشاكل بالركبة وشد بالساقين وبرودة في اليدين والرجلين. 


‏س/ وكيف تعالج كل تلك الاعراض والمشاكل؟

‏- اعالجها من خلال خبن البطن مع كاسات هواء ملحية حارة، وصبخة على الرأس في آن واحد، ونعملها لمدة سبعة دقايق، ونكررها على حسب حالة المريض، وقد يتطلب يوم او يومين او ثلاث بحسب حالة المريض ..


‏س- ان لم تفيد الاعشاب في العلاج هل تلجأ للعلاج بالكي؟

‏- قليل جدا جدا من يحتاج الى الكي بفضل الله ثم بقوة علاج الاعشاب، وعلى مدى خبرتي وعلاجي لم اقوم بالكي الا لحالات قليلة جدا لفترة تمتد لكل اربع او خمس سنوات.


‏س- وما هي طريقة علاجك بالكي؟

‏- طريقة علاجي تكون من خلال ٢٨ كيه في اماكن متفرقة بحسب الحالة، وهو اخر العلاج كما اخبر به حبيبنا صلى الله عليه وسلم.


‏س/ كلمة أخيرة؟

‏- اتوجه بالشكر الجزيل لجريدة الشعلة الالكترونية على استضافتي واتاحة الفرصة لي بالحديث عن هذا الامراض الذي تغفل عن الكثيرين، متمنيا الشفاء العاجل للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*