«موتول» ترعى بطل دريفت الكويتي علي مخصيد

قامت شركة الساير الهندسية، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، أخيراً، بتوقيع عقد رعاية لبطل الكويت للدريفت علي مخصيد، كجزء من شراكتها مع زيوت موتول فرنسا. وحضر هذا الحدث بدر مساعد الساير مدير الأعمال في مجموعة الساير القابضة، وعلي مخصيد بطل الكويت للدريفت، وفيفيك كوهلي مدير أول قسم الزيوت والأصباغ، ومحمد نسيمي مدير أول تسويق ما بعد البيع.
وفي هذه المناسبة، صرح بدر مساعد الساير قائلاً: «يسر مجموعة الساير أن تقدم موتول إلى حلبات السباق في الكويت المثيرة من خلال عقد الرعاية مع البطل علي مخصيد، حيث تعد موتول شريك فرق سباقات رائدة في العالم، ونحن نهدف إلى الحفاظ على نفس الروح هنا».
وعلّق علي مخصيد: «أقدر دعم مجموعة الساير في جعل موتول العلامة التجارية الشريكة لموسم الدريفت القادم في الشرق الأوسط. هدفي الرئيسي في هذا الحدث هو إعطاء الجميع عرضاً جيداً. هدفي الوظيفي هو أن أصبح سائق فورمولا دريفت محترفاً، ومن خلال هذا الموسم سوف أصبح أقرب بخطوة إلى هذا الهدف».
ومن خلال هذه الشراكة، سيتم وضع شعار «موتول» على سيارة الدريفت الخاصة بالبطل علي مخصيد تويوتا FT 86، حيث شارك علي مخصيد في أكثر من 25 فعالية إقليمية على مدى السنوات الست الماضية، تم اجتيازها بنتائج استثنائية ومبهرة. ومن المتوقع أن يستقطب موسم الدريفت في الشرق الأوسط عدداً كبيراً من عشاق سيارات السباق، مثل فورمولا دريفت برو 2، وبطولة الكويت للدريفت، وبطولة قطر للدريفت، ودريفت ألستارس الشرق الأوسط، وبطولة الإمارات العربية المتحدة للدريفت وعدة سباقات أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*