نادي #الجهراء هو الرقم الأصعب في الدوري

              ” بقلم: احمد هاني القحص “
من يتابع الدوري الكويتي لكرة القدم هذا الموسم، سيرى الظهور اللافت لنادي الجهراء الرياضي الذي يـُقدم مستويات رائعة جدا جعلته من الفرق المتقدمة في ترتيب الدوري، حيث كان أخرها في مباراته اليوم التي جمعته مع نادي كاظمة الرياضي على ملعب الصداقة والسلام.
نادي الجهراء بلا مجاملة بات الرقم الأصعب في الدوري، وضيف ثقيل على مُضيّفه، ومُضيّف عسر على ضيفه في سبيل إقتناص النقاط الثلاث، مما جعل الفرق الأخرى تحسب له ألف حساب قبل خوض اللقاء معه سواء كانت على ملعبه أم على ملعب الجهراء.
تميّز لاعبي الجهراء وظهورهم بمستوى ممتاز جعل الجماهير الجهراوية تتنادي من أجل دعم ومؤازرة النادي، فترى ” تويتر ” يعج بالمؤازرة والدعم وكذلك حث الجماهير على حضور مباريات الفريق، الامر الذي أعطى للدوري نكهة خاصة تُسمى ب ” النكهة الجهراوية ” التي لها لعب خاص وفن مميز وأداء رائع.
فالجماهير الجهراوية بكل أمانة وصدق تستحق الإشادة من الكبير إلى الصغير، لأنها فعلا جماهير وفية ومخلصة وأثبتت محبتها للنادي وللاعبينه، وهذا الامر ليس بغريب على الجهراوية لأنهم متميزين عن غيرهم مع احترامي الشديد للجميع، فالجهراوية أنعشوا الدوري الكويتي بحضورهم الجميل.
وختاما، لا يسعني كمحب لنادي الجهراء إلا أن أقدم جزيل شكري لإدارة ولاعبي ومشجعي ومحبي النادي على الأداء اللافت الذي ظهروا فيه هذا الموسم، متمنيا لهم الإستمرار والتميز والإبداع، وإلى الأمام يالجهراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*