وفد «الغرفة» إلى المؤتمر الدولي في أستراليا

أكد سفير الكويت لدى استراليا نجيب البدر أن مشاركة غرفة تجارة وصناعة الكويت في المؤتمر الدولي للغرف التجارية المقرر أن تستضيفه مدينة سيدني في الفترة بين 17 و21 الجاري ستسهم بشكل إيجابي في تبادل الخبرات وتعزيز العمل المشترك لغرف التجارة الدولية.
وقال البدر في بيان أمس إن مشاركة الغرفة بوفد برئاسة مديرها العام رباح الرباح في المؤتمر الدولي الذي يعقد مرة كل سنتين تعكس أهمية توطيد العلاقات الثنائية مع غرف التجارة العالمية وتبادل الخبرات والتعرف على الخدمات التي تقدمها مختلف الغرف التجارية.
وأشار إلى أن هناك معرضاً سيقام على هامش المؤتمر العاشر الذي ينظمه الاتحاد الدولي لغرف التجارة الدولية بمشاركة 12 ألف غرفة تجارة من أكثر من 100 دولة في العالم للتعرف على عمل العديد من الجهات المشاركة.
وشدد البدر على أهمية أجندة المؤتمر وهو الحدث الوحيد لرؤساء الغرف التجارية في مناقشة مواضيع مختلفة تهم غرف التجارة وتشمل المسائل المتعلقة بالأعمال والنزاعات ودفتر الإدخال المؤقت والبنية التحتية ومستقبل المنشأ واكتشاف الفرص التجارية في آسيا والباسفيك ونماذج عمل غرف التجارة والاستدامة والسياحة والتنوع في بيئة العمل وسهولة الحصول على التمويل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*