يورغن كلوب يفتح الباب أمام عودة ساكو لليفربول

لن يكون مدافع ليفربول مامادو ساكو في حاجة لاستعادة ثقة المدرب يورغن كلوب بعد فترة من المشكلات، رغم عدم سهولة العودة إلى تشكيلة الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب، اليوم ، إن “ساكو يحتاج إلى أن يصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة لخوض المباريات في ظل غيابه عن الملاعب حوالي 5 أشهر، لكنه أكد أن تصرفات المدافع الفرنسي لن تمنعه من العودة”.

وعوقب ساكو في أبريل (نيسان) الماضي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب السقوط في اختبار للمنشطات، لكن القضية ألغيت بعد ذلك بعد دفاع من محاميه أنه حصل على مادة غير موجودة بقائمة المحظورات.

وأعاد كلوب لاعبه الفرنسي البالغ عمره 26 عاماً إلى إنجلترا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في أمريكا، لأسباب انضباطية، بينما كان يتعافى من إصابة في وتر العرقوب.

ورفض ساكو عدة عروض محتملة للإعارة، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية، إذ كان ليفربول يحاول منحه الفرصة لإنعاش مشواره الكروي بعيداً عن ملعب آنفيلد.

وقال كلوب للصحافيين: “إنها ليست مشكلة.. هو ليس بحاجة إلى استعادة ثقتي.. إنه لا يستطيع لعب كرة القدم لفترة طويلة وهذا منطقي أن يكون التفكير بعد فترة غياب ‭‭‭’‬‬‬كيف يمكن الحصول على وقت للعب‭‭‭’‬‬‬”؟.

وأضاف: “الآن الموقف يتعلق بمحاولة تجهيز مامادو.. هو ليس جاهزاً في الوقت الحالي فهو كان موقوفاً ومصاباً، سنرى الآن ما سيحدث، يتعلق الأمر حالياً بمن يلعب”.

وسيفتقد ليفربول أيضاً لاعب الوسط إيمري كان، عندما يواجه ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي السبت المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*