القطرية تستحوذ على فندق شيراتون ملبورن 

 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إنجاز صفقة الاستحواذ على فندق شيراتون ملبورن، معززةً بذلك من المحفظة الاستثمارية لفنادق ضيافتنا، إحدى الشركات التابعة للناقلة الوطنية.

وسوف ينضم فندق شيراتون ملبورن لقائمة متنوعة من الفنادق الراقية التي تمتلكها وتديرها فنادق ضيافتنا، بما في ذلك فندق شيراتون سكايلاين في مطار لندن هيثرو، وفندق نوفوتيل أدنبره بارك في أسكتلندا، وفندق أوريكس روتانا في الدوحة، وفندق المطار في مطار حمد الدولي.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تعد صفقة الاستحواذ على فندق شيراتون ملبورن استكمالاً لاستراتيجية النمو التي تنتهجها الخطوط القطرية، ومن أجل تعزيز الخدمات التي نقدمها للمسافرين على متن رحلاتنا اليومية إلى ملبورن. وتعد ملبورن إحدى الوجهات المميزة على شبكة وجهاتنا، الأمر الذي أكدنا عليه العام الماضي عندما أعلنا البدء بتشغيل طائرة من طراز إيرباص A380 على الرحلات اليومية إلى ملبورن».

وأضاف: « تلتزم الخطوط القطرية بنقل مسافريها إلى كل مكان وتقديم أفضل الخدمات لهم، لذلك يسعدني الإعلان عن إضافة فندق شيراتون ملبورن إلى المحفظة الاستثمارية لفنادق ضيافتنا، حيث تم اختيار هذا الفندق بعناية بهدف توفير خدماتنا المميزة للمسافرين في الجو وعلى الأرض».

موقع مميز

ويقع فندق ملبورن ذو الخمس نجوم في شارع ليتل كولينز في مدينة ملبورن، ويبعد دقائق معدودة فقط عن العديد من الاستراحات الشهيرة والمسارح المميزة ومتاجر الملابس الراقية ومنطقة الأعمال المركزية في ملبورن. كما يمكن الوصول من الفندق إلى البرلمان الأسترالي ومتحف ملبورن مشياً على الأقدام. ويُعد هذا الفندق خياراً مثالياً للسياح الذين يودون الاستمتاع بعطلة مميزة ولرجال الأعمال الذين ينوون حضور إحدى الفعاليات أو المعارض الشهيرة في المدينة.

ويضم الفندق استراحة ليتل كولينز ستريت التي تشتهر بتقديمها بوفيه المأكولات البحرية والشاي، وتوفيرها لإطلالة رائعة على مدينة ملبورن. كما يضم الفندق استراحة الشرق في الطابق الأرضي، ومطعم «كروكس آند كو» للفطائر والحلويات.

ويوجد في فندق شيراتون ملبورن منتجع صحي يتكون من خمس غرف للعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى بركة سباحة داخلية ومركز رياضي مميز. كما يوفّر الفندق لضيوفه طابقاً كاملاً يمتد على مساحة 670 متراً مربعاً ويتكون من قاعات مخصصة للاجتماعات والفعاليات، ومنشأة خاصة لتنسيق الفعاليات وتجهيز الطعام. وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت البدء بتشغيل طائرة من طراز إيرباص A380 على الرحلات اليومية إلى مدينة ملبورن اعتباراً من شهر يونيو لعام 2017، لترفع بذلك من السعة الاستيعابية للرحلات اليومية بين الدوحة وملبورن بنسبة 44 %.

وتضم طائرة إيرباص A380 مقصورة راقية للمسافرين على الدرجة الأولى تشتمل على مقاعد واسعة مع إمكانية تحويل المقعد ليصبح سريراً مسطحاً بالكامل، بالإضافة إلى إمكانية دمج طاولات الطعام للمسافرين في المقاعد المتجاورة، وتوفير أطقم نوم لمصممين عالميين، وخفّين وغيرها من المستلزمات الشخصية. وتضم مقصورة درجة رجال الأعمال – التي تتيح للمسافرين سهولة في الوصول إلى الممرات بفضل تقسيم المقاعد بشكل 1-2-1 – مرافق فاخرة ومجموعة من خيارات الترفيه بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» لتُبقي الركاب على اتصال خلال الرحلة.

كما يضم الطابق العلوي من الطائرة صالة رحبة توفر للركاب متنفساً من بيئة السفر التقليدية على متن الطائرات، وهي تجربة فريدة توفرها الخطوط الجوية القطرية على متن طائراتها من طراز إيرباص A380.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*