6 مراكز لـ«الجواز الإلكتروني»

تتجه الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر لفتح 6 مراكز خدمة خاصة بالجواز الإلكتروني في المحافظات الست للعمل على فترتين لاستقبال المواطنين لتجديد جوازاتهم القديمة واستبدال الإلكترونية بها.
وقال مصدر أمني إن الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح ومدير عام الإدارة العامة للجوازات العميد يوسف السنين أعطيا تعليماتهما بانتداب أكبر عدد من الموظفين لمضاعفة الجهود وإنجاز كل الطلبات والالتزام بالمواعيد المحددة التي حُجزت عن طريق الموقع الإلكتروني.
وأشار المصدر إلى أن التعليمات الصادرة نصَّت على وقف الإجازات عن الموظفين سواء المدنيين أو العسكريين إلا للظروف الطارئة، وذلك لإنجاز كل الطلبات بالتنسيق المباشر مع الإدارة العامة لنظم المعلومات في عمليات إدخال البيانات وتجنب الأعطال الفنية.
ولفت إلى أن هناك توجهًا سيتم العمل به خلال الأسبوع المقبل بمضاعفة الموظفين في قسم طباعة الجوازات الإلكترونية.
وكشف أنه جرى طباعة 18 ألف جواز خلال الأيام الخمسة الماضية، مبيناً أن الإنتاجية سترتفع إلى 25 ألف جواز خلال نهاية الأسبوع.
وذكر المصدر أن مدير إدارة الجوازات المقدم عبدالله العمهوج يشرف شخصيًا على الفترتين الصباحية والمسائية لضمان سير العمل بسرعة والتنسيق وتجنب التأخير والعرقلة التي تحصل أحيانًا بسبب أعطال في نظم المعلومات الفنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*