6000 محطة قاعدية للجوال من STC في أماكن تواجد الحجاج

أكملت شركة الاتصالات السعودية STCالاستعدادات لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن بمشعر عرفات، مجندة كافة قطاعاتها وإمكاناتها التقنية والبشرية للإسهام بتقديم أعلى مستويات خدمات الاتصال الجوال والثابت والبيانات.

وبلغ عدد المحطات القاعدية للجوال التي وفرتها الشركة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة 6000 محطة للجوال موزعة على أماكن تواجد الحجاج، منها 2150 محطة لخدمة الجيل الرابع، كما وفرت الشركة 55 محطة متحركة في المشاعر المقدسة لدعم التغطية، وتعتبر هذه الكثافة للتغطية مقارنة بالمساحة المخدومة الأعلى نسبة في العالم.

من جانبه أوضح مدير عام المبيعات المباشرة في STC م. إبراهيم السويّل: “أن استعدادات الشركة لاستقبال ضيوف الرحمن لحج عام 1437 هـ قد بدأت منذ وقت مبكر، حيث تخدم المنطقة المركزية حول الحرم المكي 6 مكاتب خدمات العملاء على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود أكثر من 80 منفذ بيع في مشعر منى، و١٢ منفذ بيع في عرفة، و٤ منافذ في مزدلفة، إضافة إلى عدد كبير من الباعة الراجلة في المشاعر المقدسة”.

من جهته قال مدير عام المبيعات غير المباشرة في STCم. منيف بن درويش: “يقوم على التحضير والإعداد لخدمة حجاج بيت الله إدارة مخصصة لهذا الشأن، تعرف بإدارة الحج والعمرة ضمن قطاع المبيعات بالشركة، والمعنية بتنفيذ خدمات التسويق والبيع وتمثيل الشركة بأفضل صورة مع مختلف الجهات العاملة بالحج، ولدى STC مركز لعمليات المبيعات في مشعر منى يتابع أعمال التشغيل، ويعقد الاجتماعات الدورية مع فرق العمل لتوفير الخدمات والوقوف على آخر المستجدات على أرض الواقع، وتنفيذ زيارات تفقدية لمواقع المبيعات بالمشاعر المقدسة ومتابعة حالة منافذ البيع وجاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*