ooredoo تواصل احتضان المشاريع الشبابية في «مروج»

أعلنت ooredoo، عن دعمها لمشروع «سوق مروج»، الذي يدعم المشاريع الشبابية، الذي يقام في مجمع مروج للعام الثاني على التوالي، أحد مشاريع منتجع صحارى للغولف، ويضم المنتجات الزراعية والغذائية والحرف اليدوية، بالإضافة إلى القسم المخصص للأطعمة، الذي يسلط الضوء على تنوع الأطعمة المحلية، إلى جانب قسم خاص لأنشطة الأطفال، وذلك على مدار عطلة نهاية الأسبوع مرة واحدة في الشهر حتى نهاية مارس 2018، حيث سيقام السوق المقبل يوم الجمعة 19 يناير.
في تصريح له حول هذه الرعاية، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لـ ooredoo الكويت مجبل الأيوب «نحن سعداء بدعمنا لهذا المشروع الشبابي المميز الذي يبرز إبداعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم الشباب في مختلف المجالات. دعمنا للشباب ممتد عبر سياستنا للمسؤولية الاجتماعية المبنية على قيم التواصل والاهتمام والتحدي، ونحن نسعى للمساهمة في دعم الشباب من خلال استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية الممتدة طوال العام. نتطلع إلى لقاء الشباب أصحاب تلك المشاريع الصغيرة وكذلك عملائنا الكرام خلال السوق المقام اليوم».
يذكر أن ooredoo الكويت تشارك في سوق مروج كشريك استراتيجي. لمتابعة أخبار سوق مروج، يرجى متابعة حساب السوق الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام muroujkw@.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*